جهاز كشف الاعطال الكهربائية اتصل بنا 0530759600

فني كهرباء بالرياض

عزيزي العميل هل تتعرض الي انقطاع التيار الكهربي المفاجئ؟ هل تواجه مشاكل في انقطاع الكابل ؟ هل تبحث عن اجهزة تساعدك في اكتشاف اعطال الكهرباء والاسلاك ؟ هل تحتاج الي جهاز كشف الاعطال الكهربائية  ؟ هذا ما ستجده لدىشركة جهاز كشف الاعطال الكهربائية والتي آتت لك بالحل فتقدم شركة جهاز كشف الاعطال الكهربائية افضل خدمات الكهرباء من اصلاح الاعطال الكهربية والحصول علي مواد عالية الجودة وشراء الاجهزة الخاصه بمجال الكهرباء مثل قلم كشف الكهرباء ، جهاز تتبع الاسلاك الكهربية ، وجهاز كشف قطع الاسلاك .تتسم البيئة الصناعية بالتغيرات السريعة والتي تحدث نتيجة وجود ظروف شاقة حيث يتطلب تصنيع المنتجات تعريضها لظروف مناخية متغيرة فقد تجد منتج يتم تسخينه لدرجات حرارة عالية وقد يكون هذا التسخين في فرن بغرض التسوية أو في مياه ساخنه أو حتي في زيوت ، وقد تجد نفس المنتج يتعرض في مرحلة أخري من خط الإنتاج لدرجة بروده منخفضة جداً تحت صفر درجة مئوية ، وهناك سيور ونواقل حركة ومواتير وأحمال كبيرة تسبب اهتزازات عالية وغيرها من الاشياء . من الظروف المختلفة التي تجعل من البيئة الصناعية بيئة شاقة جداً وسريعة التغير ، ومن ثم فإن  وجود أعطال كثيرة وكبيرة  هو أمر طبيعي جداً مما نتج عنه الحاجة الي مهندسين وفنيين ماهرين في الكهرباء لاصلاح هذه الأخطاء ومعالجتها بأسرع وقت ممكن حيث أن هذه الأعطال قد تكلف أصحاب المصانع كثيراً من المال ، فوظيفة مهندس الصيانة الكهربية بدأت من هذا المفهوم وهو الصيانة التصحيحية Corrective Maintenance ، ثم تطورت بعد ذلك اكتشاف الأعطال وحلها هو واحد فقط من مهام مهندس الصيانة ، حيث ظهرت مفاهيم أخري مثل الصيانة الوقائية Preventive Maintenance و الصيانة التنبؤية Predictive Maintenance ، حيث أصبح الهدف هو تجنب هذه الأعطال عن طريق جهاز كشف الاعطال الكهربائية  وعمل خطط أسبوعية للصيانة Schedules وظهرت مفاهيم مثل الاعتمادية Reliability والأنظمة الاحتياطية في المهام الحاسمة التي لا يمكن المخاطرة بتوقفها Redundant Systems ، وكثيراً من المفاهيم الأخرى التي ظهرت في علم الصيانة الكهربية ، ومع كل هذا التطور لم تتوقف الأعطال عن الظهور ولن يستغني أي مهندس عن سلاحه الأهم وهو مهارته في اكتشاف الأعطال باستخدام جهاز كشف الاعطال الكهربائية ، وهذا هو موضوعنا اليوم لاننا سنشمل كل جهاز كشف الاعطال الكهربائية يجب التحقق مما إذا كان انقطاع التيار الكهربائي يقتصر على جزء فقط من المنزل، وذلك بالنقر على مفاتيح الإضاءة في الغرف الأخرى، فإذا كانت الكهرباء لا تعمل في أيّ مكان في المنزل، يجب البحث خارج المنزل من خلال التحقق مما إذا كانت الأضواء في المنازل المجاورة مضاءة أم لا، أو الاتصال بالجيران لسؤالهم عن توفر الطاقة الكهربائية لديهم، أو تفقد مدخل المبنى في حال وجود الشخص في مبنى سكني، وعندما يتمّ التأكد من أنّ انقطاع التيار الكهربائي يشمل الجيران وليس فقط المنزل، يُمكن الاتصال بالشركة المسؤولة للإبلاغ عن المشكلة والسؤال عن المدة التي سوف يستغرقها إصلاح العطل، ويجب التأكد من إطفاء مفاتيح الإنارة وفصل الأجهزة الكهربائية لحمايتها من ضرر التيار الكهربائي المفاجئ عند عودة الخدمة.
توفر الشركة احدث جهاز كشف الاعطال الكهربائية و هذا المنتج الذي يعد من أبرز منتجات عصرنا الحالي والذي يقلل من حدوث كوارث كهربائية كبيره كالتي نسمع عنها وما أكثرها حاليا بسبب عدم تعامل الأشخاص معها بشكل جيد او من خلال ما  يقوم به هذا الجهاز بدور كبير في إصلاح التمديدات الكهربائية والتي سنعرف اسبابها لاحقاً ثم القيام بتحديد أماكن الأعطال التي وجدت وأسباب حدوثها حيث يشمل هذا جهاز كشف الاعطال الكهربائية جميع هذه الأشياء مما يجعله جهاز كثير الطلب عليه ولذلك تقوم الشركة بتوفير جهاز كشف الاعطال الكهربائية لعملائها.
وقد ذكر بعض الخبراء والمتخصصين في هذا المجال أن معظم هذه الأعطال تكون بسبب نقاط التوصيل أو كما نسميها المفاتيح وكذلك فيشة التوصيل الموجودة علي الجدران في كل مكان التي قد تكون سببا أيضا في حدوث التماس كهربائي ولذلك استنتج العلماء أن الإنسان يشعر بوجود عطل كهربائي عند الضغط علي الجدران وفي هذه الحالة يجب استخدام احدث جهاز كشف الاعطال الكهربائية ، هذا الجهاز الذي يحدد مكان العطل وسبب حدوثه وإصلاحه في أسرع وقت ممكن لتفادي أي ضرر قد يصيب أحد أفراد الأسرة من هذه الاعطال الكهربائية .

مرحبًا بزوارنا الكرام اهلاً بكم في شركة جهاز كشف الاعطال الكهربائية التي توفر لكم افضل الاجهزة والمصممة على اعلى مستوى لكشف الاعطال الكهربائية في كل مكان وكل وقت.
فإذا كنت يا عزيزي العميل تتعرض الي انقطاع التيار الكهربي بشكل مستمر ومفاجئ وتواجه مشاكل في انقطاع الكابلات والوصلات وتبحث عن اجهزة تساعدك في اكتشاف الاعطال في الأجهزة والاسلاك والوصلات و تحتاج الي جهاز كشف الاعطال الكهربائية فلا تحتار او تتردد كثيرًا ف شركة جهاز كشف الاعطال الكهربائية جاءت إليكم بالحل فتقدم شركة جهاز كشف الاعطال الكهربائية اصلاح واكتشاف لكل عطل قد يطرأ عليكم وتقدم مواد عالية الجودة وتقوم بشراء الاجهزة الخاصه بمجال الكهرباء مثل قلم كشف الكهرباء ، جهاز تتبع الاسلاك الكهربية ، وجهاز كشف قطع الاسلاك وغيرها من الاجهزة.

ما هي اشهر الاعطال التي تعمل عليها شركة جهاز كشف الاعطال الكهربائية ؟

1. سوء التوصيل 
ويرجع سوء التوصيل في الكهرباء بعض العوامل والتي سوف نسرد لكم اهمها :-
* صعف كفاءة الفني الكهربي الذي قام بتركيب الوصلات .
* الاستعانه بمفاتيح ومقابس ووصلات ذات خامة رديئة .
* استخدام اسلاك غير متكافئة مع شدة التيار المار .
* الاختيار الخاطئ لأماكن تركيب الوصلات الكهربية .
2. سوء الاستخدام 
ويرجع سوء الاستخدام الي عاملين مهمين وهما :-
* الضغط بشكل مستمر علي المفاتيح والمقابس الكهربية بشكل خاطئ .
* ترك بعض الأجهزة متصله بالكهرباء دون استخدامها مثل الشاحن .
3. انقطاع التيار الكهربي
يرجع انقطاع التيار الكهربي بشكل مفاجي الي عوامل كثيرة منها :-
* حدوث قطع باحد الوصلات او الاسلاك او الدوائر الكهربية .
* توصيل اكثر من جهاز كهربي في مشترك الكهرباء .
* الاستخدام الخاطئ للمفاتيح والمقابس الكهربائية.
5. رعشة الكهرباء بالمنزل
ترجع اسباب رعشة الكهرباء في المنزل الى عدة اسباب منها :-
* ضعف التيار الكهربائي وبالتالي عدم عمل الاجهزة بشكل جيد .
* تلف في احد اجزاء الدائرة الكهربائية او الشبكة الكهربائية .
6. التعرض للحرارة العالية 
ان التعرض للحرارة العالية ايضا احد المشكلات الهامه التي ينتج عنها مشاكل عديدة منها :-
‎ارتفاع درجة حرارة الاسلاك الموصله او الموجودة بالشبكة الكهربية.
‎انصهار الاسلاك والموصلات والاجهزة الكهربائية وحدوث الحرائق .
‎ماهي طرق اصلاح الاعطال الكهربائية باستخدام جهاز كشف الاعطال الكهربائية ؟
‎ تقدم أفضل شركه جهاز كشف الاعطال الكهربائية عدة طرق مختلفه لاصلاح الاعطال الكهربية البسيطة والتي تتسبب في قطع التيار المفاجئ نتيجة تلف في احد اجزاء الدائرة الكهربية والحاجة الي اصلاحها ويتم الكشف بطريقتين :-
* اولا الكشف باستخدام جهاز قياس المقاومه 
يسمي جهاز قياس المقاومه باسم اوميتر ويتم استخدامه عن طريق فصل التيار الكهربائي عن الحمل اي فصل الجهاز المراد قياس مقاومته عن التيار الكهربائي ثم نبدا بإيصال اطراف اسلاك الجهاز الي اطراف الاوميتر ومراقبة المؤشر في حاله اعطاء المؤشر القيمه صفر يعني ذلك عدم وجود قطع في هذا الجزء ، اما في حاله اعطاءة قيمة يعني ذلك وجود قطع في التيار والعديد من المشاكل الاخري .
* ثانيا استخدام المفك الفاحص في الكشف 
يسمي المفك الفاحص باسم التستر ويتم استخدامه عن طريق ايصال الغاز والذي يسمي الخط الحار مع اطراف السلك المرتبط بالجهاز المراد فحصة مع المفك الفاحص و في حاله انه اضاء المفك يعني ذلك عدم وجود قطع في السلك .

هناك عدد من الادوات اللازمه والمهمه في الصيانة الكهربائية

يجب أن تتوفر لديك الاجهزه الضرورية علي الأقل ، حتي تستطيع أن تقوم بكشف الأعطال الكهربية وحلها ، ولهذا يجب عليك معرفتها جيدًا
– لابتوب
– الافوميتر و كلامب أمبير
– مفكات معزولة
– بنسه وقصافة أسلاك
– كابلات برمجة ال PLC
بالطبع هناك معدات أخري كثيرة ولكن هذا هو الحد الأدنى الذي يجب أن تحمله في حقيبتك.

أهم النصائح في تشخيص الأعطال الكهربية وحلها
سوف أقوم بسرد هذه النصائح علي هيئة نقاط وذلك حتي تكون منظمة علي شكل و هيئة خطوات واضحة وقابلة للتنفيذ ،ولكن هناك أشياء أساسية يجب أن تعرفها أولا قبل البدء في هذه النقاط ، ف أولاً يجب ان تعلم أن معظم الأعطال تكون خارج المتحكم المنطقي PLC ثم تكون معظمها خارج اللوحة ، فالأجهزة والحساسات والكابلات هي أضعف حلقة في المنظومة ، فدائما هذا هو التسلسل المنطقي.
1. حافظ علي سلامتك
هذه هي أهم نصيحة حافظ علي نفسك من خطر الكهرباء ، ارتد الملابس الواقية ان وجدت ، استخدم المفكات المعزولة ، فالقطعة المعدنية بالمفك قد تلمسها بدون قصد ويكون المفك ملامس للكهرباء ، لا تشغل الماكينة أو تجعل أحد يقوم بتجربة موتور وأنت قريب من أجزاء متحركة أخري فقد يقوم بتشغيل هذه الأجزاء دون تعمد ، اقطع الكهرباء عن الماكينة بالكامل اذا كنت ستعمل بالقرب من أجزاء ميكانيكية ، يجب تواجد قواطع في اللوحة لدوائر الباور منفصلة عن الكنترول وان لم تجدها قم أنت بتركيبها ، فضروري جداً عند اقترابك من الأجزاء المتحركة والتي قد تصيب الأشخاص أن تكون مفصولة كدائرة باور.
لا تترك أجزاء متحركة في مصنعك تعيد تشغيل نفسها تلقائياً ، مثل موتور يعمل عن طريق سليكتور فقد تنقطع الكهرباء وقد ينسي العامل فصل السليكتور وعند عودة الكهرباء قد يصيب أحد.
هناك نقاط كثيرة في هذا الموضوع بالتحديد وهي ضرورية جداً ان لم تجدها وخصوصاً اذا كانت اللوحة مصنعة محلياً عليك أن تتحقق منها عند استلام اللوحة ان لم يكن فعليك اضافتها أو تعديلها.
فالنقطة الأولي هي أن تحافظ علي سلامتك والعاملين معك من خطر الكهرباء والأجزاء المتحركة المكشوفة
2. مشغل الماكينة
قبل أن تبدأ بأي عمل عليك فهم طريقة عمل الماكينة فيجب أن تسأل مشغل الماكينة عن العطل متي حدث ؟ وكيف حدث ؟ وعن الطريقة الصحيحة التي يفترض أن تعمل بها الماكينة وهل حدثت أعطال أخري وقام أحد بتعديلات أدت الي العطل الجديد ؟ الخ من الأسئلة التي سوف تساعدك كثيراً في الوصول الي العطل بسرعة ، ثم عليك أن تتفقد الشاشة الصناعية HMI ان وجدت ، فكثيراً ما تظهر أعطال بسبب فقدان بيانات علي الشاشة مثل سرعة أو حرارة وقد تجد الشاشة لا تستجيب الي ال PLC بسبب قطع الاتصال ، واذا كانت الماكينة مستوردة فسوف تساعدك الشاشة كثيراً لأن معظم الأجانب يخصصون جزءا من البرنامج للأعطال فقد تجد مكان العطل وسببه مكتوباً علي الشاشة وقد تجد معلومات أخري مفيدة فعليك أن تتفقد الشاشة جيداً ان وجدت في الماكينة. وفي هذه النقطة أيضا سوف يساعدك مشغل الماكينة جداً.
3. عالج المشكلة وليس الأعراض
في بعض الأحيان قد يتم حل المشكلة وبداية تشغيل الماكينة بصورة صحيحة عند رفع قاطع مثلا أو عمل Reset للضغط العالي علي موتور معين ، ولكن في هذه الحالة أنت لم تقم بحل المشكلة وقد تعمل الماكينة بصورة جيدة ولكن سوف يحدث هذا العطل مرة أخري لا محالة فقد نجد أن الماكينة تفصل بسبب انذار معين فالحل هنا ليس الغاء هذا الإنذار أو الغاء الضغط العالي او الحهد العالي على الجهاز..الخ ، لكن الحل هو معرفة سبب هذا الإنذار وعلاجه ومهمتك هو كشف الأعطال واتخاذ إجراءات سليمة لتصحيحها بصورة دائمة وليست مؤقتة.
4. لا تفترض غباء الاخرين
عندما تذهب لصيانة عطل لا تبدأ بافتراض قلة فهم من الأشخاص الذين سبقوك ، سواء مصمم هذه اللوحة أو أي شخص قام بالتعديل أو بالإضافة اليها ، بالعكس يجب عليك أن تفترض أن هناك أسباب منطقية وصحيحة لكل شيء في اللوحة وتحاول فهمه قبل أن تذهب الي فرضية الخطأ.

تحدث الكثير من المشاكل بسبب وجود خلل في أحد اسلاك الدائرة الكهربائية بسبب تلف في بعض من الأجهزة والتي تكون عادة سبب كبير في حدوث الالتماس داخل المباني أو سبب لانقطاع الكهرباء والعديد من الأسباب الأخرى التي تحدث بسبب عطل ما في دائرة الكهرباء العمومية.
يكون هدف جهاز كشف الاعطال الكهربائية هو إصلاح الخلل الموجود من أجل إعادة تشغيل الكهرباء مرة أخرى، ومن هذه الأجهزة ما يلي:
1. جهاز (Success CBI-116 N)
يعمل هذا الجهاز على كشف جميع الكابلات المتينة جدًا والصغيرة أيضًا حيث يعطي مؤشرات مرئية من أجل تشغيل إضاءة خفيفة للرؤية مثل إضاءة (LED) والغرض منه هو إيجاد مكان خلل الكابل حيث يتم استخدامه لعمق يصل إلى 6 أمتار.
2. جهاز (Success CBI-436 N)
جهاز يعمل على كشف الخلل في الكابلات صغيرة الحجم وهذا لأنه يعمل من خلال مستشعر كهرومغناطيسي والغرض من هذا الجهاز عن البحث بصورة رئيسية عن المكان الخاص بمرور كابلات الكهرباء والبحث أيضًا عن مكان مرور الأنابيب التي يتواجد بداخلها الكابلات من أجل حمايتها التي تعمل في العادة من خلال القدرة الإشعاعية.
3. جهاز (Success AG-438.15N)
جهاز كشف اعطال الكابلات تحت الارض المخصص في تحديد دقيق لموقع هذا الكابل الذي يوجد به خلل سواء كان كابل خاص بالكهرباء او كابل اتصالات ويصل إلى مسافة 4 كم من موقع توصيل الكهرباء وعمق يصل لـ 6 متر من أجل تحديد المكان الخاص بتضرر الكابل.
4. جهاز (Success CBI-309N)
يعد هذا الكابل متعدد الوحدات ومميز في عدم التعرض للإزعاج على غير باقي الأجهزة كما أنه يبحث في جميع توصيلات الكابل عن وجود أي مشكلة بواسطة الموجات الكهرومغناطيسية لعمق يصل إلى 10 متر.
5. جهاز (Success CBI 309G)
كاشف لجميع الكابلات يتم استخدامه من أجل تحديد موقع الخطوط التي تقوم بتوصيل كهرباء ضعيفة والكشف عليها من خلال الموجات الكهرومغناطيسية لعمق يصل إلى 10 متر.
ما هي أسباب حدوث مشاكل الكهرباء ؟
يوجد الكثير من الأسباب التي تحدث على إثرها مشاكل الكهرباء في المباني وقبل أن يقوم جهاز كشف اعطال الكابلات تحت الارض يجب أن نتعرف على سبب هذا الخلل وهذه المشكلة أولاً، من هذه الأسباب ما يلي
1. الصدمات الكهربائية
يحدث كثير من الأعطال الكهربائية داخل المنازل التي لا يوجد بها نظام أرضي جيد والذي يسبب حدوث عطل والذي يكون عادة بسبب الصدمات الموجودة في أحد الكابلات الكهربائية حيث تكون غير مغطاة جيدًا.
2. فاتورة الكهرباء
ربما تأتي فاتورة الكهرباء مرتفعة جدًا عن المعتاد بسبب وجود مشكلة في عداد الكهرباء أو على الأغلب حدوث خلل في أحد الكابلات الموجودة تحت الأرض المتصلة مباشرة بالمباني، تأتي الفاتورة مرتفعة أيضًا بسبب الاستخدام الغير صحيح للأجهزة الكهربية مثل توصيل هذه الأجهزة بالكهرباء في حالة عدم استخدامها وعدم ضبط بعض مؤشرات الكهرباء المنظمة لبعض الأجهزة مثل التكييف والثلاجة.
3. قاطع كهربائي
يتم استعمال القواطع الكهربائية بصورة سيئة تؤدي إلى حدوث مشكلة بالكهرباء مثل كثرة نزول هذه القواطع الكهربائية التي ينتج عنها حدوث عطل وجلب جهاز كشف اعطال الكابلات تحت الارض من أجل توفير استهلاك الكهرباء بصورة كبيرة وعدم حدوث خلل مرة أخرى.

وهناك مميزات كثيرة لجهاز كشف الاعطال الكهربائية مثل 

* التأكد من الأمن الدائم في التيارات الكهربائية وعدم حدوث التماس كهربائي أو عطل أو فصل في التيار الموصل للمبنى بصورة مفاجئة مما يكون مزعج لبعض الناس.
* عند الاستعانة بجهاز كشف اعطال الكابلات تحت الارض و يتم توفير الكثير من الوقت والمجهود والنفقات عند اكتشاف العطل بصورة فردية يدوية.
* تتميز الأجهزة بالدقة والكفاءة العالية في إظهار النتائج عن طريق تحديد مكان العطل بصورة دقيقة وصحيحة بنسبة كبيرة.
* بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى مكان العطل من أجل إصلاحه من قبل الفنيين والخبراء في مجال الصيانة.
* عدم الحاجة إلى طرق الإصلاح التقليدية من تكسير وحفر وغيره.
* يتم توفير الوقت الكبير عند استخدام جهاز كشف اعطال الكابلات تحت الارض.

اسعار جهاز كشف الاعطال الكهربائية:

نتسائل دومًا عن تكاليف هذة الاجهزة ومع غلاء الاسعار في الوقت الراهن يزداد قلق العميل حيال هذا الامر لكن هذا امر غير مقلق لدى شركة جهاز كشف الاعطال الكهربائية لاننا نعمل على توفير افضل الاجهزه المستوردة او غير المستوردة لكن ايضاً بافضل واقل اسعار تناسب كل المستويات لكل العملاء ونوفر ايضاً عروض سنوية وشهرية هذا غير اننا نعمل ايضاً على توفير ارقى خدمة وخصومات عالية تصل ل ٥٠٪؜ وربما ٧٠٪؜ ايضاً لذلك لا تحمل همًا ما دمت تختار شركتنا من اجل كشف الاعطال ف كل ما يهمنا هو سلامتكم.

حل مشكلة انقطاع الكهرباء في المؤسسات والشركات لحل مشكلة انقطاع الكهرباء في الشركات والمؤسسات، يجب اتباع التعليمات الآتية:
مراقبة الشبكة الكهربائية عبر أنظمة إدارة الطاقة عادة ما تحصل الأعطال في شبكة الكهرباء للمنشآت عند بداية الشبكة حيث تدخل الكهرباء، وعند النهايات حيث تتصل بالأجهزة والمعدات التي تستهلك هذه الكهرباء في المنشأة، وقد تحدث هذه الأعطال بالتدريج حتى تصل إلى الفشل التام وانقطاع التيار، وتستهلك عملية اكتشاف مصدر المشكلة وقتاً وجهداً كبير، لذلك يتمّ تصميم أنظمة لإدارة شبكة توزيع الطاقة الكهربائية، حيث تراقب هذه الأنظمة عن كثب عمل الشبكة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وتنبّه الفريق المسؤول بوجود خطر ما، وتزوده بالمعلومات اللازمة لحل المشكلة، وهناك أنظمة حديثة تساعد على تجنب حدوث هذه الأخطار من البداية.
الكشف المبكر عن الأعطال تُثبَّت أجهزة الاستشعار الحرارية اللاسلكية في عدة مواقع في الشبكات الكهربائية، مثل: قضبان التوصيل (بالإنجليزية: Busbars)، وأماكن اتصال قواطع الدوائر الكهربائية، والمحولات، وتنقل هذه الأجهزة البيانات إلى النظام المركزي لإدارة الطاقة، والذي يراقب باستمرار أيّ علامات على ارتفاع درجات الحرارة غير الطبيعية عند هذه التوصيلات، وهكذا يتمّ الكشف المبكر عن حدوث خلل كهربائي وتجنب خطر نشوب الحريق، كما تزيد هذه التقنية التنبؤية من متوسط الوقت بين الأعطال لكل لوحة مفاتيح كهربائية أو التي تُسمّى لوحة التبديل الكهربائية (بالإنجليزية: Switchboard)، بالإضافة إلى تجنب تكلفة عمل اختبار مقاومة العزل التأكد من عمل قواطع الدوائر الكهربائية بكفاءة من المهم أن تعمل قواطع الدوائر الكهربائية بكفاءة عالية لحماية المعدات وللحفاظ على سلامة الإنسان، لذلك يجب عمل صيانة منتظمة لقواطع الدوائر الكهربائية، وتتوفَّر قواطع ذكية وأنظمة إدارة الطاقة مزودة بخصائص تحليلية تُمكِّنها من اتخاذ الإجراء المناسب اعتماداً على الحالة.
استخدام أجهزة (MiFi): قد يتمّ خسارة بعض البيانات عند انقطاع الكهرباء المفاجئ وتعطل الإنترنت، ولتجنب ذلك يُمكن استخدام أجهزة (MiFi) لإتمام المهام الصغيرة، ويُمكن أيضاً إعداد نظام من النقاط الساخنة اللاسلكية (بالإنجليزية: Wireless Hotspot)، كما يُمكن استخدام الخوادم أو السيرفرات السحابية لحفظ البيانات وتجنب فقدانها.
تشغيل خط كهرباء ثاني للمنشأة: قد يكون تشغيل خط كهرباء ثاني مكلفاً لكنه يفيد المنشأة، ومن المهم أن يكون الخط الثاني بعيداً قدر الإمكان عن الخط الرئيسي؛ لتقليل احتمالية تعرض كلا الخطين للتلف بسبب نفس الحادث، ويجب عمل صيانة لمعدات توزيع الكهرباء حتى لا تتسبب بحدوث انقطاعات للتيار الكهربائي.
استخدام مزود الطاقة اللامنقطعة (UPS): يُمكن استخدام جهاز التزويد المستمر للطاقة، أو مولد القدرة غير المنقطعة (بالإنجليزية: Uninterruptible Power Supplies) في فترات الانقطاع قصيرة المدى، وهي تفيد العديد من مراكز البيانات، حيث تسد الطاقة المخزنة في هذه المعدات الحاجة لفترات قصيرة وقت انقطاع التيار لحين توصيل مصدر آخر للطاقة مثلاً أو على الأقل إغلاق الأجهزة بالشكل الصحيح، وللحصول على مصادر طاقة لفترات أطول يُمكن تشغيل مولدات الطوارئ التي توفر الطاقة إلى أن ينتهي وقودها.
تركيب نظام شمسي مع بطاريات احتياطية: يُمكن الاستفادة من نظام الطاقة الشمسية المزود ببطاريات احتياط لحفظ الطاقة، حيث يرسل النظام الطاقة الزائدة لتُخزَّن في البطاريات لاستخدامها وقت الحاجة، مع الانتباه إلى سعة هذه البطارية، وأنّ النظام يسمح بإمكانية استخدام هذه الطاقة في أوقات انقطاع الكهرباء.

هل تعلم عزيزي المتابع ما اهم ما يميز شركة جهاز كشف الاعطال الكهربائية!

ان اهم ما يميزنا هو الدقة والضمير في العمل وتقديم شغل على اعلى الكفاءة واستخدام افضل الاجهزة وتوفير عروض لكل مكان ونعمل على اعلى خدمة في اقل وقت ومتاح التواصل معنا في كل وقت على مدار ال ٢٤ ساعه.
ونظراً لان للكهرباء اهمية كبيرة فلابد من اكتشاف ان حدث لها اي عطل في اي جزء منها وهذا لتقليل استلاك الكهرباء واصدار فواتير كهربائية عالية السعر والحفاظ على سلامة الاشخاص من مخاطر الكهرباء الكثيرة ولتفادي كل مخاطر الكهرباء لا تتأخر في التواصل مع شركتنا شركة جهاز كشف الاعطال الكهربائية للكشف واصلاح جميع الاعطال في كل الدوائر الكهربائية في كل بنايه او مكان فقط قم بالاتصال على الارقام الظاهرة امامك وستجدنا متوافرين في الخدمة بإذن الله. 🔌🛠

جهاز كشف الاعطال الكهربائية

1 فكرة عن “جهاز كشف الاعطال الكهربائية اتصل بنا 0530759600”

  1. Pingback: كشف اعطال الكهرباء اتصل بنا 0530759600

التعليقات مغلقة.

اتصل بنا الان